أشياء يجب مراعاتها عند اختيار أثاث الحدائق

أشياء يجب مراعاتها عند اختيار أثاث الحدائق

أثاث الحدائق، يضيف جمالية إلى المساحات الخارجية، إنه أثاث مفيد للغاية مما يجعل المساحات الفارغة عملية. هناك بعض الأشياء في يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار أثاث الحدائق.

1 – اختر منتجات مقاومة للعوامل الجوية تدوم طويلاً

عندما نقرر شراء أثاث الحدائق، علينا أن نتأكد من أن المنتج متين وطويل الأمد. لمنع أثاث الحدائق من التشوه وتغير شكله في وقت قصير، من الضروري أن يتم إنتاج الأثاث الخارجي من مواد خام متينة وعالية الجودة يمكن استخدامها لسنوات عديدة دون أن تفقد وظيفتها. نحن في ByHoreca نستخدم المواد الخام الأكثر متانة في تصنيع الأثاث الخارجي. أخشاب إيروكو الصلبة، الأثاث مصنوع من أخشاب إيروكو الصلبة التي نشأت من الغابات المطيرة الأفريقية، فهو مقاوم لجميع العوامل الخارجية مثل المطر الخارجي والشمس والرطوبة. يمكنك استخدام الأثاث لسنوات عديدة دون أن يفقد شكله.

2 مواد ذات جودة وصنعة جيدة

المنتج المصنوع من مواد خام عالية الجودة يجب أن يكون مصحوبًا بصنعة ماهرة. لذلك من المفيد لك اختيار الشركات التي تقوم بهذه المهارة.

الأماكن التي لديها منشأة إنتاج خاصة بها والتي تقوم بصنع المنتجات المتخصصة وتأخذ في الاعتبار تلبية طلبات العملاء تعتبر دائما ذات ميزة.

3- مشاكل خدمة ما بعد البيع، والتركيب، والإصلاح – والصيانة

لقد وجدت منتجًا ذو نوعية جيدة وعمرًا طويلًا وصنعة جيدة. ماذا عما بعد ذلك؟ كيف سيتم تسليم المنتج لك؟ من الذي سيقوم بإعداده؟ كيف ينبغي القيام بذلك عند الحاجة إلى صيانة ما بعد البيع؟ يجب عليك إيضاح كل هذه الأسئلة مع الشركة. الشركات التي تصنع منتجاتها ستستعين بموظفيها لتسليم المنتج ووضعه في الموقع. وعادة ما يقومون إما بالصيانة المدفوعة أو المجانية لمنتجاتهم لمدة تصل إلى 2-3 سنوات.

4-  تصميم مريح، حشية متوسطة الصلب ونسيج غير معيوب يجب أن يعطى الأولوية.

تعتبر أريحية حشية أثاث الحديقة أمرًا مهمًا للغاية من حيث الصحة. من المهم أن يكون الأثاث المختار من النوعية التي لا تسبب آلام الظهر والعضلات. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون القماش المستخدم مقاومًا للماء وذو نوعية جيدة. كل هذه التفاصيل تتطلب الاهتمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.