لا غنى عنه في الأثاث الخارجي: خشب إيروكو الصلب

لا غنى عنه في الأثاث الخارجي: خشب إيروكو الصلب

نحن في ByHoreca عادةً ما ننتج أثاثنا الخارجي من شجرة الإيروكو.

لماذا شجرة الإيروكو؟

تتميز شجرة الإيروكو بمقاومتها للتآكل الناجم عن الماء والرطوبة وأشعة الشمس، ومن أجل هذه الخصائص المميزة فإنها تستخدم في أرضيات الغُرف (الباركيه)، واليخت، والسفينة، وأسطح المراكب وإنها من نوع عجائبي من الأشجار، ولذلك نحن نفضل أن ننتج منها منتجات طويلة الأمد، وخاصة في الأراضي المبللة في الأثاث الخارجي وتعد واحدة من أكثر الأنواع مقاومةُ للتآكل الناتج عن ضوء الشمس والماء والرطوبة.

تنمو شجرة الإيروكو في الغابات المطيرة الأفريقية.  تشبه هذه الأنواع شجرة الساج التي تنمو في الغابات المطيرة في آسيا. يصل ارتفاع هذه الشجرة إلى 130 متر في بعض الأحيان وينمو بسرعة، وبالتالي فإن استخدام الشجرة لهذا المسعى لن يزعزع التوازن الطبيعي.

يأخذ خشب الإيروكو لونًا مصفرًا بعد معالجته، ويتحول إلى اللون البني في شهر واحد عندما يُنقل بواسطة الأكسجين. يتميز الجير بمظهر أنيق للغاية مع طبقة أكثر وضوحًا مقارنة بلون القهوة.

يأخذ خشب الإيروكو لونًا مصفرًا بعد معالجته، ويتحول إلى اللون البني في شهر واحد عندما يلامس الأكسجين. يتميز الجير بمظهر أنيق للغاية مع طبقة أكثر وضوحًا مقارنة بلون القهوة.

لا يمكن الاستغناء عن خشب الإيروكو للأثاث المتين بسبب هيكله الصلب وعالي الكثافة. هذا هو الخيار الأكثر ملاءمة للأثاث الخارجي، لحياة طويلة. تتميز شجرة الإيروكو بمقاومة عالية للتحلل الطبيعي والحشرات والأمراض. بمجرد معالجة أخشاب الإيروكو الصلبة، فإنها لا تفقد شكلها.

استخدم موادنا الخام التي لا غنى عنها في الأثاث الخارجي الأنيق والدائم لسنوات عديدة مع أثاث خشب الإيروكو الصلب الخاص بنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.